تجربة
مميزة

تتميز إم جي HS بكونها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تقدم أداءً ديناميكياً وذكياً وعملياً يتيح لك تجربة فريدة لا مثيل لها. وتتبنى مفهوم تصميم سيارة X-Motion التجريبية وتجسد تجربة قيادة ممتعة إلى أقصى حد، وتأتي هذه السيارة بنظام الدفع الخلفي لتعزز جاذبيتها كخيار أنيق وموثوق مع أفضل التقنيات الحديثة التي توفر تجربة قيادة جذابة بالكامل وإحساساً بشعور المغامرة. اكتشف المزيد حول هذه السيارة المتميزة.

التصميم الخارجي

يتميز تصميم هذه السيارة بشعار “إم جي” المميز في المقدمة على الشبكة الأمامية المميزة، والعجلات المصنوعة من الألومنيوم بقياس 18 بوصة، والمكابح الرياضية الحمراء، وتصميم خط السقف الانسيابي. وتوفر الأبعاد المتناسقة والإضاءة الذكية حضوراً رائعاً على الطريق يجذب أنظار الجميع ويساعدك على التعامل مع متطلبات الحياة. وتأتي هذه السيارة مزودة بمرايا جانبية كهربائية مدفأة وقابلة للطي، ومصابيح LED للإضاءة النهارية، ولمسات من الكروم لمزيد من الجاذبية. ويمكنك أيضاً الاختيار من بين عدد من الألوان الخارجية المتميزة بما في ذلك الأبيض الؤلؤي والأزرق والأحمر وغيرها الكثير.

التصميم

يسهم التصميم الداخلي الحديث والذكي والمريح لسيارة إم جي HS بتوفير تجربة قيادة ممتعة على الدوام. وتتميز المقصورة بفرشها الجلدي الذي يغطي 85٪ من مساحتها الداخلية، مع تشطيبات باللون الأسود والأحمر والبيج، إضافة إلى مقاعد إم جي الرياضية المدمجة الخاصة بالسباقات، ويمكن تحريك مقعد السائق بستة اتجاهات فيما يتحرك مقعد الراكب الأمامي بأربعة اتجاهات مع دعم لأسفل الظهر للشعور بأقصى درجات الراحة.

القوة و الاداء

يمثل الأداء القوي مرادفاً لـ "إم جي"، ولهذا تأتي سيارة إم جي HS بمحرك توربو عالي الكفاءة بسعة 2.0 لتر ما يساعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على الاستجابة بسرعة وتوفير تجربة قيادة نشطة وجذابة إلى جانب الإحساس المفعم بالحيوية والمغامرة.

. ويولد المحرك عزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر وتصل السرعة القصوى إلى 210 كيلومتر بالساعة، لتعزز ثقتك بأداء السيارة في كافة الأوقات. وتوجد العديد من المواصفات البارزة التي تشمل زر تشغيل المحرك، وأنماط القيادة (Super Sport) و(Eco)، وآلية تغيير السرعة خلف المقود في طراز (Lux).