ميزة التصميم الداخلي الذكي

تمنحك MG ZS تحكمًا كاملاً في مجموعة كاملة من التقنيات ، بما في ذلك شاشة اللمس مقاس 8 بوصات وأدوات التحكم في التوجيه والكاميرات الخلفية والبلوتوث وغير ذلك الكثير. تتمتع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بجميع اللمسات التقنية التي تحتاجها للبقاء آمنًا والاستمتاع بوقتك على الطريق.

التصميم الداخلي

يتواصل المظهر الجذاب لتصميم إم جي ZS في داخل المقصورة أيضاً، حيث تسهم لوحة العدادات المحدثة بتعزيز قدرة السائق على التحكم بوظائف السيارة بسهولة أكثر. وتضفي المواد عالية الجودة والألياف الكربونية واللمسات الجلدية إحساساً بالرفاهية. وتتميز المقصورة بمساحتها الواسعة التي تتسع لجلوس خمسة أشخاص براحة تامة فضلاً عن السعة التخزينية الكبيرة في الخلف.

المحرك

صُممت محركاتنا وصُنعت لتكون جاهزة للتعامل بسهولة مع حركة المرور في المدينة أو الإيقاف أو السفر لمسافات طويلة. تأتي القيادة السلسة كميزة قياسية ، فمع محرك الجيل الجديد NSE Major 1.5 لتر ، يمكن أن تقطع مسافة 100 كيلومتر على 5.8 لتر فقط ، مما يمنحها كفاءة لا مثيل لها في استهلاك الوقود لفئتها. عندما يتعلق الأمر بالأداء ، توفر وحدة البنزين الفعالة هذه قوة قصوى تبلغ 119 حصانًا و 150 نيوتن متر من عزم الدوران عند 5600 دورة في الدقيقة. توفر MG ZS التميز الحقيقي في القيادة ، وتوفر ثلاثة أوضاع توجيه مدعومة بالطاقة - حضري ، عادي وديناميكي – صممت لمتنحك تحكمًا كاملاً في أثناء القيادة.

القيادة

تأتي MG ZS كاملة مع 3 أوضاع توجيه. Urban Tuned ، لتحسين القدرة على المناورة بسرعات منخفضة ، وضبط عادي للقيادة اليومية ، وضبط ديناميكي للسائقين الذين يستمتعون بتخميد أعلى وتغذية مرتدة بسرعات أعلى. أيًا كان الوضع الذي تختاره ، انطلق في طريقك.

تمنحك MG ZS تحكمًا كاملاً من خلال مجموعة كاملة من التقنيات ، بما في ذلك شاشة اللمس مقاس 8 بوصات وأدوات التحكم في التوجيه والكاميرات الخلفية والبلوتوث وغير ذلك الكثير. تتمتع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بجميع اللمسات التقنية التي تحتاجها للبقاء آمنًا والاستمتاع بوقتك على الطريق.