لمحة عن مجموعة سايك​

يعود تاريخ تأسيس شركة سايك للسيارات (SAIC Motor) إلى مرحلة تطور قطاع صناعة السيارات العالمية وبداية مرحلة صناعة قطع غيار السيارات في شنغهاي. وقد أصبحت الآن أكبر شركة للسيارات في سوق الأسهم الصينية (مدرجة برمز 600104).​

أرقام وحقائق

رسالة مدير الشركة

“لقد أحدثت SAIC شركة سايك تأثيراً حقيقياً في الساحة العالمية لقطاع صناعة السيارات على الرغم من كونها قادماً جديداً نسبياً، وتشهد الآن نمواً ملحوظاً في سوق الشرق الأوسط. يرتكز عملنا بشكل رئيسي على الشراكة الوثيقة مع شبكة موزعينا للارتقاء بصورة علامتنا التجارية وتعريف الناس بمجموعة سياراتنا وطرازاتنا. لقد كانت تجربتي خلال السنوات الأربع الماضية ناجحة للغاية وتعرفت على الكثير من الأصدقاء خلال هذه الفترة، وأتطلع إلى الاستفادة من هذه التجربة لتحقيق المزيد من الإنجازات المبهرة لشركتنا.

إننا نشهد نمواً قوياً على الصعيد العالمي، وننظر إلى منطقة الشرق الأوسط كسوق مهم للغاية بالنسبة لشركة إم جي. ونحن ملتزمون بمواصلة التعاون مع كافة شركائنا لتقديم أعلى مستويات رضا العملاء من خلال مجموعة منتجاتنا المبتكرة التي تناسب احتياجاتهم.”

Tom Lee

تُباع منتجات سايك بموجب مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، بما في ذلك المشاريع المشتركة مع الشركاء. وتتضمن العلامات التجارية البارزة التي تملكها سايك كلاً من إم جي (MG)، وماكزوس (Maxus) علامة السيارات البريطانية التاريخية، ورو (Roewe) إحدى أبرز العلامات التجارية الصينية الفاخرة للسيارات. وتشمل علاماتها التجارية الحصرية كلاً من (SAIC-Volkswagen) و(SAIC-General Motors).