dynamic-content-widget-d286e01-3

  • by

رفاهية بلا حدود

يسهم التصميم الداخلي الحديث والذكي والمريح لسيارة إم جي HS بتوفير تجربة قيادة ممتعة على الدوام. وتتميز المقصورة بفرشها الجلدي الذي يغطي 85٪ من مساحتها الداخلية، مع تشطيبات باللون الأسود والأحمر والبيج، إضافة إلى مقاعد إم جي الرياضية المدمجة الخاصة بالسباقات

ميزات رائعة

يمكن تحريك مقعد السائق بستة اتجاهات فيما يتحرك مقعد الراكب الأمامي بأربعة اتجاهات مع دعم لأسفل الظهر للشعور بأقصى درجات الراحة. وتتيح فتحة السقف البانورامية فرصة للاستمتاع بالأجواء الخارجية، فيما يوفر مكيف الهواء المزدوج وفتحة مكيف الهواء الخلفية درجة الحرارة المثالية لك وللركاب.

القوة

يمثل الأداء القوي مرادفاً لـ "إم جي"، ولهذا تأتي سيارة إم جي HS بمحرك توربو عالي الكفاءة بسعة 2.0 لتر ما يساعد هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على الاستجابة بسرعة وتوفير تجربة قيادة نشطة وجذابة إلى جانب الإحساس المفعم بالحيوية والمغامرة. ويولد المحرك عزم دوران يبلغ 360 نيوتن متر وتصل السرعة القصوى إلى 210 كيلومتر بالساعة، لتعزز ثقتك بأداء السيارة في كافة الأوقات. وتوجد العديد من المواصفات البارزة التي تشمل زر تشغيل المحرك، وأنماط القيادة (Super Sport) و(Eco)، وآلية تغيير السرعة خلف المقود في طراز (Lux).

تمتع بالأمان

تلبي سيارة إم جي HS الجديدة أعلى معايير الأمان والسلامة، فقد حصلت على تصنيف 5 نجوم لتقييم درجة الأمان وفقاً لمعيار ENCAP، وهو أعلى تصنيف يمكن الحصول عليه. وتتميز هذه السيارة بهيكل متين من الفولاذ عالي الصلابة مع أعلى درجات القوة والمرونة دون التنازل عن تدابير السلامة.

وتشمل ميزات الأمان المتوفرة أيضاً نظام تثبيت السرعة، ونظام التحكم للمساعدة بالصعود في المرتفعات، ونظام رصد النقطة العمياء، وكاميرا الرؤية الخلفية، ونظام التحذير من تغيير المسار، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى لضمان راحة البال بشكل كامل.